كلية التربية تعقد اجتماعها الثاني لمجلسها الاستشاري

الخميس, يونيو 01, 2017

في إطار متابعة توصيات الاجتماع الأول للمجلس الاستشاري الأول لكلية التربية والعلوم الأساسية في جامعة عجمان، وتأكيد دوره في أهمية الشراكة المهنية والمجتمعية، تم عقد الاجتماع الثاني للمجلس الاستشاري بحضور كل من الأستاذ الدكتور الشيخ ولد حمود، عميد الكلية، رئيس المجلس، والدكتور مازن جرادات، رئيس قسم اللغة العربية، والدكتور تاسوس أناستازياديس، مدير أكاديمية عجمان، والدكتور محمد الكساسبة، مدير عام المدرسة الوطنية بعجمان، والأستاذ علي الزحمي، مسؤول الأنشطة في وزارة التربية والتعليم.

في بداية الاجتماع، رحب الدكتور الشيخ ولد حمود بأعضاء المجلس الاستشاري، وأكد على أهمية دور هذا المجلس في تقديم المشورة والنصح المناسبين للكلية في مسيرتها للارتقاء بمخرجات التعليم والمساهمة الفاعلة في خدمة المجتمع.

تلا ذلك استعراض جدول الأعمال الذي ركّز على الخطة الاستراتيجية للكلية، وسبل تعميق الشراكة بين الكلية والمجتمع المحلي والتدريب الميداني للطلبة، وطرح مساقات وبرامج جديدة تؤهل الطلبة لسوق العمل. وفي نهاية الاجتماع، أصدر المجلس توصيات هامة تسهم في الارتقاء بالعملية التعليمية وتحسين جودة المخرجات وتفعيل وتعميق الشراكة الفاعلة بين الكلية والمجتمع.