"أدوات وتطبيقات مبتكرة" خلال ورشة في جامعة عجمان

الاثنين, فبراير 20, 2017

نظمت إدارة الخدمة المجتمعية وبالتعاون مع كلية التربية والعلوم الأساسية في جامعة عجمان ورشة عمل بعنوان "أدوات وتطبيقات مبتكرة" قدمها الدكتور محمد المجذوب الطاهر، عضو هيئة التدريس في كلية التربية.

بدأت الورشة بكلمة للدكتور عبد الحق النعيمي، نائب مدير الجامعة للتطوير والاتصال، تحدث فيها عن أهمية ورش العمل التي تنمي قدرات ومهارات الموظفين في مختلف المجالات، وأكد أن مبادرة الدولة في جعل عام 2017 عاما للخير، يدفعنا جميعا، أفرادا ومؤسسات، للعمل على جعل الخير يمتد وينتشر في مختلف المجالات، ومن أبرزها دورنا كمؤسسة تعليم عالي في جعل نشر العلم امتدادا للخير وتفعيلا لمبادرة القيادة الرشيدة.

وأكد الدكتور عبد الحق، أن هذه الورشة ما هي إلا حلقة ضمن سلسلة من الورشات التي ستستهدف منتسبي الجامعة، وصولا إلى موظفي مؤسسات المجتمع المحلي كافة، لتعم الفائدة على الجميع.

أما الدكتور محمد المجذوب فقد تناول في الورشة عدة محاور وتطبيقات، منها تطبيقات الأدوات وإدارة الهاتف، وتطبيقات تحرير الصور والفيديو، وتطبيقات التعليم، وتطبيقات المحتوى، وتطبيقات العروض التوضيحية، وتطبيقات التخزين السحابي.

كما أثرى الدكتور المجذوب الورشة من خلال استخدام العديد من التطبيقات عمليا مع الحضور. هذا وقد شهدت الورشة حضورا لافتا من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس من مختلف الكليات والإداريين، وعدد كبير من الطلبة والطالبات.