"التعلم المقلوب أدواته وتطبيقاته" خلال ورشة استهدفت المعلمين

الخميس, مايو 25, 2017

في إطار توطيد التعاون بين وزارة التربية والتعليم وجامعة عجمان، نظمت كلية التربية والعلوم الأساسية بالجامعة ورشة تدريبية بعنوان "التعلم المقلوب أدواته وتطبيقاته"، حضرها 36 معلما ومعلمة من مختلف التخصصات لمعلمي في زارة التريبة والتعليم، وعقدت الورشة بمعهد تدريب المعلمين، وقدمها الدكتور محمد المجذوب، عضو هيئة التدريس بالكلية.

حضر الورشة الأستاذ الدكتور الشيخ ولد حمود، عميد كلية التربية والعلوم الأساسية، والدكتور سامي القطاونة، رئيس قسم العلوم التربوية، والدكتور عبد الكريم ياسين، عضو هيئة التدريس ورئيس لجنة الأنشطة بالكلية.

وقد هدفت الورشة التدريبية إلى تعريف المعلمين والمعلمات بمفهوم التعلم المقلوب، والأدوار المختلفة التي يقوم بها المعلم داخل الصف المقلوب، بحيث يتمكن الحضور من اكتساب المهارات اللازمة لاستخدام أدوات التعلم المقلوب وتطبيقاته المختلفة.

وعلى هامش الورشة، التقى عميد الكلية الدكتور الشيخ ولد حمود بالأستاذة خولة أحمد يعقوب الحوسني، مديرة معهد تدريب المعلمين، وتباحثا في أوجه التعاون المستقبلية بين كلية التربية والعلوم الأساسية في جامعة عجمان ومركز التدريب.

يُذكر أن انعقاد هذه الورشة يأتي ضمن مبادرات عام الخير في جامعة عجمان، وتحت مظلة مبادرات لجنة عام الخير التابعة لحكومة عجمان.